تنزيل واتساب عمر الذهبي ob6whatsapp تحديث ضد الحظر 2024

تنزيل واتساب عمر الذهبي ضد الحظر اخر تحديث 2024 ob6whatsapp من واتس اب عمر باذيب جولد الاصفر اخر اصدار برابط مباشر على ميديا فاير 2023 whatsapp golden apk، الواتساب عمر للاندرويد مع خاصية حذف الرسائل بعد مرور وقت طويل و اخفاء جاري الكتابة.

ويعتبر تنزيل واتس اب عمر الذهبي whatsapp omar gold واحدا من أشهر نسخ واتس اب بلس تنزيلاً على الاطلاق، واكثرها استخداما.  فذلك بفضل واحد من أشهر مطورين العرب، والعالم في برمجة تطبيقات واتساب المعدلة وهو المطور اليمنى عمر. 

كما يعتبر تطبيق واتساب الذهبي هو نسخة طبق الأصل من تطبيق واتساب الرسمي، مع اضافة العديد من الخصائص الجديدة و الاحترافية، سواء في الشكل، أو الخصائص. مما تجعله تطبيقا متكاملا المراسلة والمحادثة الصوتية ومحادثات الفيديو.

تنزيل واتساب عمر الذهبي تحميل تحديث واتس اب عمر ذهبي

 

تنزيل واتساب عمر الذهبي ob6whatsapp 2024

تطبيق واتساب الرسمي يعتبر واحدا من أشهر وأفضل التطبيقات الخاصة بالمراسلة والمحادثات ولكن يعيبه محدوديته وافتقاره لقدر كبير من الخصوصية. بالإضافة إلى وجود الشكل التقليدي بدون اضافة اية ثيمات او خطوط جديدة مما جعل لعاب المطورين يسيل الى وضع لمسة جمالية تضفي قدرا كبيرا من الجمالية والاحترافية.

فمن هنا بدأت فكرة تطبيقات واتس اب بلس، فهي لا تتبع باي شكل من الاشكال للتطبيق الرسمي، ولكنها تحمل جميع خصائص التطبيق الرسمي ولكن مع اضافة امكانيات واشكال جديدة. فذلك ببرمجة احترافية و بأكواد وبرمجيات امنة، خضعت للعديد من الاختبارات القاسية قبل عرضها للمستخدمين، خاصة اصدار واتساب عمر الذهبي ob6whatsapp 2024، والمحمي ضد الحظر. 

فمع تنزيل واتساب عمر الذهبي ob6 whatsapp ستجده يعمل بسلاسة على جميع انواع الهواتف حتى الضعيفة منها. مع توافقه مع معظم إصدارات الاندرويد لجميع أحجام الشاشات.

مميزات تطبيق واتساب عمر الذهبي

مميزات واتس اب عمر الذهبي الاصدار الأخير كثيره، من اهم الخصائص الاتي: 

  • الاصدار مؤمن تماما ضد الحظر فلا يمكن حظره. 
  • امكانية قفل التطبيق او محادثات معينة بالعديد من اساليب الحماية مثل النمط او كلمة سر او عن طريق البصمة. 
  • اضافة قدر كبير من الخصوصية بإخفاء علامة الصح او عند قراءة الرسائل او اخفاء متصل الان او اخر مرة تواجد فيها المتصل بالإضافة الى اخفاء العبارات عند كتابة رسالة أو عند تسجيل مقطع صوتي.
  • اضافة عدد كبير من الثيمات و الخطوط الاحترافية. 
  • اضافة عدد كبير من الفيسات والملصقات والرموز التعبيرية المضحكة. 
  • امكانية حذف عبارات ومحادثات لدى المستخدم أو حذفها لدى الطرفين. 
  • تنزيل واتساب عمر الذهبي الاصدار الحالي يتيح غلق المحادثات عن طريق السحب الى اليسار.
  • اضافة 8 أشكال شكل القائمة الرئيسية. 
  • زيادة عدد حروف الحالة. 
  • امكانية تحميل الحالات بدون الحاجة لتطبيقات مساعدة.  

 

رابط تحميل واتساب عمر الذهبي ضد الحظر

تحميل واتساب عمر الذهبي من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent